تحميل برنامج VLC Media Player 2018 لتشغيل جميع صيغ الفيديو

تحميل برنامج VLC Media Player 2018 لتشغيل جميع صيغ الفيديو

Info Post

تحميل VLC Media Player مشغل جميع صيغ الفيديو

برنامج مشغل جميع صيغ الفيديو VLC Player
VLC Media Player Logo

اسم البرنامجVLC Media Player
رقم الاصدار2.2.8
مطور البرنامجVideoLAN
حجم البرنامج30 ميجا بايت
الترخيصبرنامج مجاني Freeware
نظام التشغيلويندوز xp / ويندوز 7 / ويندوز فيستا / ويندوز 8 / ويندوز 10 / اندرويد / ماك / لينكس

وصف و تعريف برنامج VLC Media Player

برنامج VLC هو واحد من اهم البرامج الاساسية للكمبيوتر لتشغيل الفيديوهات والاغاني وملفات المالتيميديا جميعاً وهو الأشهر والاول في مجاله بلا منازع حيث ان البرنامج له العديد من المميزات الرائعة التي قلما تجدها في برامج أخرى ، ومن اهم مميزاته أنه يدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو وكذلك جميع صيغ الصوت ، وعندما نقول انه يدعمها جميعها فهذا لا يعني انه يدعم كلها 100% وانما يدعم أغلبها بنسبة كبيرة جداً وغالباً سيقوم بتشغيل الملف الصوتي او الفيديو على جهازك بدون اي مشكلة نادرة تلك الملفات ذات الصيغة الغريبة التي لا يدعمها البرنامج حيث أنه يدعم التعامل مع الملفات من نوع DIVX, MKV, WEBM, WMA, MP3, MP4 وغيرها من الصيغ الاخرى ولكن تلك أشهرهم ، وهو أيضاً من اقدم البرامج من تلك النوعية وبرغم وجود العديد من البرامج الأخرى لتشغيل المالتيمديا إلا انه استطاع مع مرور الوقت اعتلاء صدارة تلك البرامج حينما تم تطويره ومده بالعديد من المزايا الرائعة التي سنتناول الحديث عنها في السطور القادمة والتي جعلته الاول والافضل بلا منازع ، كذلك هو من البرامج الاساسية للكمبيوتر ويجب عليك تحميله فلا غنى عن مشغل فيديوهات عملاق مثل في إل سي ميديا بلاير الآن على جهازك .

ترجمة المقاطع والأفلام الأجنبية في برنامج VLC

تحميل برنامج VLC للكمبيوتر 2018 اكوام
صورة لفيلم اجنبي مترجم باستخدام VLC Media Player
هو أفضل واسهل برنامج لإضافة ملفات الترجمة الي الافلام الاجنبية وكذلك المقاطع الاجنبية ، بكل بساطة بعد الانتهاء من تحميل ملف الترجمة الخاص بالفيلم والذي يكون عادة بصيغة SRT ، ويمكنك اضافة الملف من داخل البرنامج من قائمة Subtitle ثم add subtitle file ، أو يمكنك ببساطة تغيير اسم ملف الترجمة الي اسم المقطع ووضعهم في مجلد واحد وسيتم دمج ملف الترجمة بالفيلم الاجنبية بكل سهولة.

برنامج VLC لتشغيل القنوات والقنوات المشفرة

تحميل برنامج vlc لتشغيل القنوات

برنامج VLC لتشغيل القنوات ، وهي واحدة أيضاً من ضمن مميزات وحصريات البرنامج الرائع ، حيث يتيح لك برنامج VLC 2018 ان تقوم بتشغيل قنوات النايلسات و العربسات المفتوحة و المشفرة بسهولة من خلال اتصالك بالإنترنت ، واشتهر البرنامج بذلك حيث يقوم البعض بتحميل ملفات IPTV تحتوي على مسارات لقنوات الرياضية الشهيرة BEIN SPORTS ويقوموا بمشاهدة القنوات مباشرة مجاناً بدون دفع اي اشتراكات او رسوم وبالتالي متابعة احدث المباريات العالمية على بين سبورت مجاناً من خلال برنامج في إل سي ، ويمكنك تحميل ملف القنوات من هنا .

وطريقة تشغيل ملف القنوات المشفرة بسيط للغاية كل ما عليك فعله هو الضغط بالزر الايمن للفأرة على الملف بعد تحميله و اختيار Open With ثم VLC Media Player ، وذلك بالتاكيد بعد الانتهاء من تحميل برنامج VLC للكمبيوتر .

مميزات اخرى لبرنامج VLC لتشغيل الفيديو



  • واجهة بسيطة : البرنامج يتميز بواجهة بسيطة للغاية وغير معقدة تحتوي وكذلك الوان مريحة للعين ومنسقة ، ويمكنك الوصول لاي شيئ تريده في البرنامج بكل سهولة من خلال الازرار التي تسهل العملية في البرنامج .
  • اللغات : يدعم برنامج VLC العديد من اللغات العالمية لتيثنى لجميع مستخدميه فهم اوامره بكل سهولة ومن ضمنهم برنامج VLC عربي .
  • حجم صغير : حجم البرنامج صغير للغاية فقط 30 ميجا بايت ومن ثم يمكنك تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت بكل سهولة ، والاستمتاع بتشغيلهم بدون اي مشاكل ولن تواجهك مشاكل كالمشغلات الاخرى .
  • برنامج VLC لتشغيل القنوات : اذا كان جهازك متصل بالانترنت، فقط عليك بتحميل الملف المرفق بالاعلى وستتمكن من مشاهدة جميع القنوات العربية على نايلسات المفتوحة والمشفرة مثل BEIN Sports و OSN مجاناً بدون اي اشتراك وبصورة واضحة .
  • برنامج خفيف على الجهاز : البرنامج لا يقوم باستخدام مساحة كبيرة من البروسيسور والرام عكس البرامج الاخرى وبالتالي لا يسبب اي ثقل اثناء الاستخدام .
  • مجانية البرنامج : البرنامج مجاني بالكامل ولن تدفع اي سنت واحد مقابل الاستمتاع بخدماته في حين ان معظم البرامج والالعاب في الوقت الحالي اصبحت تشترط الدفع لاستخدام كامل صلاحيات البرنامج .
  • التحديث المستمر : يتم تحديث و تطوير البرنامج بإستمرار من حين لآخر بشكل مجاني ، ويتم التحديث على جهازك تلقائياً ولا يأخذ وقت طويل لكي ينتهي من التحديث .

الخلاصة

إن برنامج VLC Media Player 2018 يعد من البرامج الاساسية والضرورية على اي جهاز كمبيوتر لتشغيل الفيديوهات والاغاني والمقاطع بمختلف صيغها و انواعها ، لأنه الافضل بلا منازع في مجاله حيث انه يقوم بكل ما هو مطلوب منه وأكثر ، كما ان البرنامج يحتوي على العديد من المميزات التي لن تجدها في اي مشغل فيديو للكمبيوتر آخر ولذلك هو افضل برنامج لتشغيل المالتيميديا على الكمبيوتر والهواتف الذكية بنظام أندرويد / iOS وكذلك يدعم التشغيل على جميع الانظمة المختلفة .

التعليقات

إرسال تعليق